Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
ro3b12.c.la
16 mai 2008

تصميم وتأليف الجــريــــــح البارحة شفتها عمري

 

          تصميم وتأليف الجــريــــــح         

البارحة شفتها عمري مايكفيني باختصار أهواك
حبي بدمك عيد الحب أه لو تعرف
عيون ألمها يا زينها قل لي إيش رايك
ايه أحبك مغرمه رومانسية نفسي أكلمها
ودي بحبيب تاريـخ جديـد .. وحب جـديـد
حبيت وحده صغيره عيد ميلادي هالسنه .. أحلى عيد ميلاد

سافرت ولا ودعتني

حبيت النوم على صدرك
حطيتك فراسي يدها على خدها أحبه ومومصدقني
كتبت فيك قصيده مغــروره أحبك حب
بعد هالغياب أحساسي الجديد يوم سمعت صوته
تحمل جنوني نسيتك .. والشعراء يقولون مالا يفعلون

أخيرا لقيت

ماني قادر أنساه

أنت حلمـي

عاداته تختلف عن عاداتي بس حبيته وحبني أنا معجب
أحبك وهذا الشيء يكفيني أمس حلمته
قول أحبك لو قلت أحبك قول كلمة أحبك

ماتقدري تحبيني ؟

يا اخي افهمني

أبحث عن حب 

أحلى أيام حياتي افتح لي قلبك شوقي غير هالمره
يابنت الناس نـاار الغيـره عـجزت
ارضى عنـي عيد ميلادك مو معقول !
تمشـي اذا حبك جريمه أدري وتدري
تـِذكر كلام الناس أنا مجنونها
مشتاق لك ياويلي أحبك وما أنلام
الدمعـة خلص كلام الحب تحملني
والله ما أنساك أهـواك

علمتها وعلمتني

أحبه موت عذبني أزعل عليك
سهران تبيني و أبيها أعاهدك
أحبك و أحبك قدرّ ظروفي مستحيل
آسف حاجتين ماني قادر أنام
تكفه ازعل

هاجت شجوني

يامحلى حبك
ليلة ليش ليلة أمس
اضحك جئتك وراسي على صدرك
أخيراً وحشتني

أبعتذر !

بدري شوفوا أدري

نظرت

مؤهل للحب

مافي مثلك

تحبني

أنت الوحيد

أحبك طول العمر

نجوم الليل عام من حبنا 

شفتها في منامي

حياتك أمانة بيدي بقايا الزيارة من أجل حبك

... لتضحك الدنيا ولتغرد العصافير ولتتفتح الأزهار ...

فتاة رأيتهـا

يالها من فتاة

ماذا أفعل ؟

المصاصـه

قصيــدة حــبـي

دعينا في حبك

Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité